تعریف مقیاس سرعة الدوران وکیفیة حسابه

تعریف مقیاس سرعة الدوران وکیفیة حسابه

مقیاس سرعة الدوران یعنی حرفیا عداد السرعة

أجهزة قیاس سرعة الدوران هی سلسلة من الأرقام التی تبدأ عادةً عند 400 بجانب الرقم 2 وتنتهی عند 60 بجانب الرقم 12 على إطار الساعة المنقوش.

تم تصمیم هذا النظام لقیاس السرعة فی نطاق کیلومتر واحد. تشیر هذه الأرقام إلى سرعة جسم یتحرک فی هذا النطاق. لإظهار هذه السرعة ، یتم استخدام ساعة توقیت ، ولکن یمکن أیضًا حساب جزء من الثانیة ، ومن المهم فقط کیفیة استخدامه. یمکنک التصرف وفقًا لذوقک ورؤیتک. هنا نصف کیفیة استخدام مقیاس سرعة الدوران فی نموذجین مختلفة.
1  - لقیاس السرعة حسب المسافة الدقیقة (1 کم):

أولاً ، حدد نقطتین على مسافة کیلومتر واحد من بعضهما البعض وقم بقیاس وقت دخول وإنفاق الکائن المطلوب (بواسطة کرونوغراف الساعة). یتم وضع عقرب الکرونومتر على کل عدد من أرقام الذی یعرض متوسط ​​سرعة الکائن.
ملحوظة: تتراوح سرعة عرض هذه الساعات بین 60 کم إلى 400 کم / ساعة.

مثال أنت تسافر فی حافلة بین المدن على أحد الطرق السریعة ، حیث تم تحدید العلامات الفاصلة لکل کیلومتر. حتى نتمکن من تنشیط الکرونومتر الخاص بنا بمجرد اجتیازه اللوحة الأولى وإیقافه حتى یمر اللوحة التالیة. یُظهر عقرب الکرونوغراف متوسط ​​سرعة الحافلة.
 

2- لقیاس المسافة بسرعة ثابتة (1 کم):

جسم یتحرک بسرعة ثابتة (على سبیل المثال ، 120 کم). عندما یبدأ الکرونومتر فی الحرکة ، یسافر الجسم کیلومترًا واحدًا عندما ینظر إلى السرعة المطلوبه (30 ثانیة).

أحدث المنتجات التي شاهدتها