شروط استخدام ضمان إرجاع لمدة 30 یومًا

شروط استخدام ضمان إرجاع لمدة 30 یومًا

لم یعجبک المنتج الذی اشتریته منا؟ لا توجد مشکلة ، ما علیک سوى ملء نموذج الضمان لمدة 30 یومًا فی صفحة خدمة ما بعد البیع وإرسال الساعة إلینا وفقًا لنفس النموذج.

مجموعة Land of Watches ، مع فهم شامل للمشتریات عبر الإنترنت وإمکانیة وجود تناقضات فی المنتج المستلم أو مشاکل فی هذا المجال ، لتوفیر إجراءات إعادة المنتج أو استبداله حسب نوع المشکلة ، على النحو التالی:

منتجک مختوم ومقدم فی عبوة خاصة من Land of Watches مع ملحقات أخرى. لاستخدام شروط الإرجاع ، تأکد من مراعاة أن المنتج الذی تم فتح ختمه یعتبر منتجًا تم شراؤه ولا یمکن إرجاعه. کما یجب إرجاع جمیع ملحقاته معها، بما فی ذلک: الصندوق والضمان وحقیبة الید لهذا المنتج.
فی حالة عدم وجود أی من هذه العناصر ، فإننا معفون من تقدیم خدمة إرجاع لمدة 30 یومًا.
یتم احتساب الموعد النهائی لإرجاع المنتج أو استبداله خلال 30 یومًا لأصدقاء دبی ومدن أخرى من وقت إرسال الطلب.

صدیقی العزیز ، لاحظ أن الشروط المذکورة للعودة من البیع غیر ممکنة بسبب عدم إعجابک بالمنتج من قبلک ، بما فی ذلک المنتجات التی تم شراؤها بالتقسیط أو فی مهرجان المبیعات (المنتجات المخفضة). إذا کنت قد اشتریت منتجًا بخصم فی المهرجان ولم یتم فتح الختم، فلا یمکنک استبدال المنتج السابق إلا فی غضون 30 یومًا واستبدال المنتج السابق بمنتج جدید بالسعر الحالی.

المنتج الذی تم شراؤه ، لیس المفضل لدیک؟

قد لا تتماشى المنتجات التی تشتریها (الساعات والنظارات الشمسیة والمجوهرات داخل الموقع) مع الشیء  المثالی لک ولیست المفضلة لدیک. لدیک الحق فی استخدام المنتج الذی یعجبک.

بلهذا السبب أعزائی الذین یعیشون فی دبی:
عندما تتلقى حزمة المنتج عند باب منزلک ، إذا لم توافق علیه ، یمکنک ارجاع المنتج (بدون فتح الختم وبنفس العبوة) مع ساعی البرید فی وقبول تکلفة الشحن فقط. وإذا تلقیت الطرد ، فلدیک ما یصل إلى 30 یومًا للاستبدال أو الإرجاع. لاکن لاحظ أن الختم الخاص بالمنتج غیر مفتوح ، وتقدم بطلب الاستبدال أو الإرجاع قبل 30 یوم عمل.


الأحباء الذین یعیشون فی مدن أخرى:بعد استلام المنتج بالبرید ، لدیک ما یصل إلى 24 ساعة عمل إذا لم تتم الموافقة على المنتج من قبلک ، قم بإبلاغ قسم المبیعات. من وقت إرسال المنتج إلیک حتى 30 یوم عمل ، یمکن إرجاع المنتج (بدون فتح الختم وبنفس العبوة). ضع ذلک فی اعتبارک                    
   . بعد 30 یوم عمل Land of Watches لا تتضمن إمکانیة استبدال أو إرجاع البضائع التی تصل الی  
إذا تم إرجاع المنتج الذی تم شراؤه إذا لم تعجبک ، فإن تکلفة الشحن هی من مسؤولیة  الزبون

صدیقی العزیز ، لاحظ أن الشروط المذکورة لعودة البضاعه غیر ممکنة بسبب عدم إعجابک بالمنتج من قبلک للمنتجات التی تم شراؤها بالتقسیط أو فی مهرجان المبیعات (المنتجات المخفضة). إذا کنت قد اشتریت منتجًا بخصم فی المهرجان ولم یتم فتح الختم ، فلا یمکنک استبدال المنتج السابق إلا فی غضون 30 یومًا واستبدال المنتج السابق بمنتج جدید بالسعر الحالی.


تناقض البضائع المشتراة مع معلومات الموقع

یظهر التناقض الواضح فی الساعة (على سبیل المثال ، لون أو مظهر السوار ووجه الساعة) دون الحاجة إلى فتح الختم ،
فی مثل هذه الحالات یجب إخطار وحدة خدمة ما بعد البیع فی غضون 24 ساعة عمل بعد استلام البضاعة ، ویمکن إعادة المنتج فی غضون 30 یومًا من وقت إرسال المنتج..

Land of Watches  من الضروری إرسال البضاعة بالکامل بنفس العبوة والفاتورة دون فتح الختم الی .
إذا تم فتح ختم المنتج الخاص بک ، فإن المنتج الذی تم شراؤه لا یشمل ضمانًا لمدة 30 یومًا.
إذا تم إرجاع البضائع بسبب وجود تناقضات واضحة مع المعلومات المنشوره علی موقع الشرکه، بعد استلام وحدة خدمة ما بعد البیع فی الشرکه والتأکد من طلب العمیل ، إذا کانت هناک حاجة لاسترداد الأموال ، فیقام بإیداع المبلغ فی حساب العمیل فی غضون 3 أیام عمل کحد أقصى. 
تکالیف الشحن هی من مسؤولیة الشرکة Land of Watches فی حالة وجود تناقضات مع المعلومات المنشورة على موقع


العیوب الفنیة فی المنتج الذی تم شراؤه

 

بعد التأکید الواضح من العمیل وفتح الختم ، قد یکون المنتج الذی تم شراؤه به عیب فنی. یستغرق الأمر 48 ساعة (للساعات العادیة) و 7 أیام (لساعات ملفات تعریف الارتباط المیکانیکیة) لتحدید المشکلة الفنیة. فی هذه الحالة :
لا یمکن إرجاع المنتجات بعد فتح الختم الا بعد إرسال المنتج إلى Land of Watches وتأکید العیوب الفنیة من قبل خبرائنا

- إذا کانت هناک نوذج أخرى من المنتج الذی اشتریته ، فسیتم استبدال المنتج لک.
- إذا لم یکن هناک مخزون من البضائع المشتراة ، فمن الممکن إصلاح تلک البضائع.
وفقا للشروط المذکورة ، من أجل استخدام هذه المیزة ، من الضروری إبلاغ وحدة خدمة ما بعد البیع بالمشکلة الفنیة فی غضون 48 ساعة إلى 7 أیام بعد استلام البضاعة ، ویمکن إعادة المنتج خلال 30 عمل. أیام من وقت إرسال المنتج.
وتجدر الإشارة إلى أنه من أجل راحة بالک ، فإن التکالیف المتعلقة بإصلاح المشکلة الفنیة للمنتج والنقل هی مسؤولیة شرکة Land Of Watches.
لإرسال البضائع ذات العیوب الفنیة إلى الشرکة من الضروری تعبئة البضائع جیدًا وإرسال جمیع الملحقات والفواتیر کاملة معها.
یجب تسجیل جمیع هذه العملیات فی قسم خدمة ما بعد البیع لتتمکن من تتبعها.

 

کیف ترسل البضائع؟

- یرجى الاتصال بخبراء الدعم قبل أی إجراء والامتناع عن إرسال البضائع دون التنسیق مع خدمة ما بعد البیع. یمکنک الاتصال برقم الهاتف الداخلی: 971569896171+ أو إرسال رسالتک على صفحة "اتصل بنا"
- لإرسال البضاعة حسب النقاط المعلنه یجب مراعاة طریقة التغلیف.

إن لصق أو کتابة الوصف أو العنوان أو أی عنصر آخر على الصندوق الرئیسی للساعة أو تمزیق الظرف وإتلافه سیقضی على إمکانیة استخدام ضمان الإرجاع. (إذا لزم الأمر ، اکتب الوصف الخاص بک على ظهر فاتورة الشراء أو على ورقة منفصلة
.)

 

- إذا کنت تعیش فی مدن أخرى ، فاستخدم البرید السریع لإعادة البضائع. وتجدر الإشارة إلى أن تکلفة إعادة البضائع ، باستثناء البرید السریع ، هی من مسؤولیة العمیل ولا تلتزم الشرکة بهذه التکالیف. ومع ذلک ، سیتم دفع تکلفة البرید السریع لحساب العمیل 



أغلق النموذج