طرق الإرسال والتتبع

طرق الإرسال والتتبع

أن لاند اف واچز تحاول ان توفر لک عملیة شراء سهلة وممتعة وأسرع طریقة للإرسال.

 
أرسال طلب الساعة فی غضون 3 ساعات فقط

لاحظ أنه نظرًا للتنوع الکبیر فی المنتجات وتخزینها فی العدید من المستودعات ، لا تتمتع جمیع الساعات بهذه المیزة ، لذلک یمکنک فقط استخدام المنتجات التی تتضمن هذا الرمز للشحن السریع لمدة 3 ساعات.

معلومات اکثر
طرق الإرسال

دبی

یمکن لأحبائهم الذین یعیشون فی دبی استخدام خیار البرید السریع ودفع طلباتهم فی المنزل (نقدًا أو فی نقاط البیع). لاحظ أنه قبل الشراء ، ابحث أولاً عن منطقتک فی الخریطة أدناه ، فقط المناطق الخضراء هی مناطق شحن مجانیة

نطاق الشحن المجانی

الطلبات التی یتم إجراؤها فی أیام الأسبوع من السبت إلى الأربعاء الساعة 1 ظهرًا وفی أیام الخمیس حتى 11 مساءً سیتم تسلیمها فی نفس الیوم أو بعد 24 ساعة. الطلبات التی یتم تسجیلها بعد الساعات المذکورة سیتم فحصها فی ساعات العمل الأولى من الیوم التالی وسیتم إرسالها فی نفس الیوم أو بعد 24 ساعة.

تتراوح ساعات تسلیم المنتج لسکان دبی بین 10-14 و14-17 و17-19 ، وسیتم إرسال الطلب وفقًا للفترة الزمنیة المحددة ، وإذا کنت بحاجة إلى تغییر هذه الفترة ، فمن الضروری الاتصال بقسم التسلیم الداخلی رقم20

حومه دبی

یمکن للأصدقاء الذین تقع منطقتهم خارج الجزء الأخضر من الخریطة اختیار خیار إرسال البرید للوصول إلیهم فی یوم واحد.

إذا کنت ترغب فی استلام الحزمة المخصصة الخاصة بک على الفور ، یمکنک استلام طلبک من خلال تنسیق قسم المبیعات لخیار البرید السریع ودفع الفرق فی تکالیف الشحن.


 

مدن أخرى

البرید السریع مخصص للطلبات خارج منطقة التوزیع فی دبی. أیضًا ، بناءً على طلب العمیل ، یمکن أیضًا إرسال الطلبات التی تحتوی على عنوان تسلیم فی دبی عن طریق البرید السریع 
بعد معالجة الطلب والتسلیم إلى مکتب البرید ، یکون وقت التسلیم التقریبی للأمر المرسل ما بین 24 إلى 72 ساعة حسب المنطقة الجغرافیة ووجهة الطلب.
لا یجوز إرسال بعض البضائع فی مخططات حوافز المبیعات والمبیعات الخاصة إلا بالبرید المسجل. فی هذه الحالة ، سیتم إخطار المستخدم.
فی المناسبات الخاصة وفی الأیام الأخیرة من العام ، قد تصل الطلبات المرسلة عبر البرید إلى العملاء مع تأخیر طفیف بسبب حرکة المرور فی الخدمات البریدیة.
إذا کنت تنتظر استلام طلبک من خلال الخدمة البریدیة ، یمکنک تتبع الشحنة من خلال موقع شرکة البرید ورقم التتبع المذکور فی الرسالة النصیة القصیرة (أو فی صفحة تتبع الشراء) على العنوان التالی:

 

ملاحظة: التکلفة الوحیدة لإرسال البرید السریع والبرید للأحباء مجانیة ، إذا اخترت عناصر أخرى مثل الشحن، وشرکة الطیران ، فهی مسؤولیة العمیل ویمکنک دفع التکلفة مقدمًا أو بعد الأجرة . 

متابعة

 

الشحن عن طریق الشحن أو الجو:

   

اعتمادًا على عنوان الشحن والتنسیق مع قسم المبیعات ، یمکنک تحدید وقت الشحن الخاص بک.



أغلق النموذج